مراجعة oppo f27 pro plus 5g.. المواصفات والسعر
نمط حياة تحميل الموضوع ملف ورد تحميل الموضوع ملف PDF تابعنا على اخبار جوجل

مراجعة oppo f27 pro plus 5g.. المواصفات والسعر

تقييمات الموضوع الحالية:

نبذه مختصرة عن الموضوع

يتميز هاتف oppo f27 pro plus 5g بتصنيف لمقاومة الماء والغبار، ويتحمل السقوط والصدمات، وشاشة AMOLED منحنية بحجم 6.7 بوصة، مغطاة بزجاج Gorilla Glass Victus 2 يتحمل الخدوش، وكاميرا خلفية 64 ميجابكسل

الموضوع كاملاً

دليل الموضوع:

المقدمة

مواصفات هاتف oppo f27 pro plus 5g

سعر oppo f27 pro plus 5g price

المصدر

المقدمة

كشفت شركة Oppo النقاب عن هاتفها الجديد oppo f27 pro plus 5g ، الذي ينضم إلى فئة الهواتف المتوسطة في السوق الهندي، ويتميز الهاتف بتصميمه المتين وأدائه القوي، وذلك يرشحه بقوة للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف موثوق بسعر مناسب.

يتميز F27 Pro Plus بتصنيف IP69 لمقاومة الماء والغبار، مما يعني أنه يمكنه تحمل التعرض للغبار والماء حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

كما أنه يتوافق مع معايير المتانة العسكرية MIL-STD-810H ، مما يجعله قادرًا على تحمل السقوط من ارتفاعات عالية والتعرض للاهتزازات والصدمات.

يأتي الهاتف بشاشة AMOLED منحنية بحجم 6.7 بوصة، مغطاة بزجاج Gorilla Glass Victus 2 للحماية من الخدوش والكسر، يُعد هذا الهاتف شبيهًا بهاتف Oppo A3 Pro من حيث التصميم والأداء، ولمعرفة تفاصيل المواصفات والسعر، اطلع على هذا المقال.

مواصفات هاتف oppo f27 pro plus 5g

صُمم هاتف Oppo F27 Pro Plus بشكل جميل وهيكل متين، حيث يحمل تصنيفًا IP69 لمقاومة الماء والغبار، وهو أعلى تصنيف متاح في عالم الهواتف الذكية.

يعني هذا أن الهاتف قادر على الغطس في الماء بعمق يصل إلى 1.5 متر لمدة 30 دقيقة، ولكن هذا ليس كل شيء، فقد صُمم أيضًا لتحمل السقوط من ارتفاع يصل إلى 1.8 متر على الخرسانة دون أي ضرر.

كما أنه يتوافق مع المعيار العسكري MIL-STD-810H ، مما يعني أنه يمكنه تحمل الصدمات والاهتزازات الشديدة والعمل في ظروف مختلفة.

يأتي الهاتف بأبعاد تبلغ 162.7 ملم في الطول و 74.3 ملم في العرض و 7.9 ملم في السمك، ويزن حوالي 177 جرامًا، يتوفر هاتف Oppo F27 Pro Plus في لونين، وهما: الوردي الغامق والأزرق الداكن، وفيما يلي نعرض مواصفات الشاشة والكاميرا والأداء:

شاشة oppo f27 pro plus 5g

يتميز هاتف Oppo F27 Pro Plus بشاشة AMOLED منحنية بحجم 6.7 بوصة ودقة 1080 × 2412 بكسل، مع كثافة بكسل تبلغ 394 بكسل في البوصة.

وتتميز هذه الشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يعزز التجربة السلسة والاستجابة السريعة، بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الشاشة بقدرة سطوع تصل إلى 950 شمعة، مما يجعلها قابلة للقراءة بوضوح حتى في ضوء الشمس المباشر.

أداء هاتف oppo f27 pro plus 5g

يأتي هاتف Oppo F27 Pro Plus مزودًا بمعالج MediaTek Dimensity 7050 ثماني النواة، والذي يوفر أداءً قويًا وكفاءة جيدة في استهلاك الطاقة. يتميز الهاتف أيضًا بذاكرة وصول عشوائي ( RAM ) بسعة 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1 ، مما يوفر مساحة كافية لتخزين التطبيقات والملفات.

كاميرا هاتف oppo f27 pro plus 5g

فيما يتعلق بالكاميرا، يأتي Oppo F27 Pro Plus بكاميرا خلفية مزدوجة العدسة، حيث تكون الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.7 ، وتحتوي العدسة الثانية على وضع ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4 .

ويتوفر أيضًا كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي وفتحة عدسة f/2.0 ، والهاتف قادر أيضًا على تصوير فيديو بدقة 4 K و1080 بكسل، كما تتوفر ميزات، مثل: فلاش LED ، ووضع البانوراما، وتقنية HDR .

بطارية اوبو اف 27 برو بلس

يضم Oppo F27 Pro Plus بطارية بسعة 5000 ملي أمبير، ويدعم تقنية الشحن السريع بقوة 67 واط، مما يتيح شحن البطارية من 0 إلى 56٪ في غضون 20 دقيقة فقط، كما يدعم الهاتف أيضًا خاصية الشحن العكسي سلكيًا.

إضافات أخرى

يتوفر هاتف Oppo F27 Pro Plus مع مجموعة من الميزات الأخرى، وتشمل:

1.     بصمة الإصبع.

2.     التسارع.

3.     الدوران.

4.     القرب.

5.     البوصلة.

سعر oppo f27 pro plus 5g price

يتم توفير هاتف Oppo F27 Pro Plus بسعر مناسب يجعله خيارًا ممتازًا للمستخدمين، الذين يبحثون عن هاتف ذكي متميز بتكلفة معقولة.

يبدأ سعر الهاتف من حوالي 335 دولارًا لإصدار بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ( RAM )، وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت.

أما إصدار بسعة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت، فيتوفر بسعر يصل إلى حوالي 360 دولارًا، يجب ملاحظة أن الأسعار قابلة للتغيير وتختلف قليلاً حسب الموقع والتجارة المحلية.

للأسف، يوجد تقرير بأن هاتف Oppo F27 Pro Plus لن يتم إصداره في مصر والوطن العربي، ومع ذلك من المتوقع أن تقوم Oppo بإطلاق سلسلة Reno 12 قريبًا في مصر والوطن العربي.

المصدر

91 mobiles

تم اضافة الموضوع بواسطة : Heba Aboelneel
التحميل بصيغة ملف Word التحميل بصيغة ملف PDF   تقييم الموضوع   شارك الموضوع

مواضيع اخرى مختصة بـتكنولوجيا

ما هي أخلاقيات استخدام الذكاء الاصطناعي وما أهميتها؟
#تكنولوجيا ما هي أخلاقيات استخدام الذكاء الاصطناعي وما أهميتها؟

أخلاقيات استخدام الذكاء الاصطناعي هي بوصلة توجه هذه التكنولوجيا نحو تحقيق الخير للبشرية، وذلك من خلال تطبيق مبادئ أساسية ك العدالة والخصوصية، وتعاون جميع الأطراف المعنية

مراجعة oppo f27 pro plus 5g.. المواصفات والسعر
#تكنولوجيا مراجعة oppo f27 pro plus 5g.. المواصفات والسعر

يتميز هاتف oppo f27 pro plus 5g بتصنيف لمقاومة الماء والغبار، ويتحمل السقوط والصدمات، وشاشة AMOLED منحنية بحجم 6.7 بوصة، مغطاة بزجاج Gorilla Glass Victus 2 يتحمل الخدوش، وكاميرا خلفية 64 ميجابكسل

هاتف جلاكسي a55.. مراجعة شاملة للمواصفات والسعر
#تكنولوجيا هاتف جلاكسي a55.. مراجعة شاملة للمواصفات والسعر

يبدأ سعر هاتف جلاكسي a55 في مصر من 17 ألف جنيه حسب المتجر ونسخة الهاتف، أما سعره في السعودية فيبلغ 1700 ريال سعودي، بينما يبلغ سعره في الإمارات 1550 درهم

ما هي استخدامات شات جي بي تي؟ .. المميزات والسلبيات
#تكنولوجيا ما هي استخدامات شات جي بي تي؟ .. المميزات والسلبيات

ما هي استخدامات شات جي بي تي؟ هو برنامج ذكاء اصطناعي يستخدم في مختلف المجالات، مثل التعليم والتدريب، الطب والصحة والدعم النفسي عن بعد، التسويق الرقمي والمبيعات، الإعلام، الدعم الفني وخدمة العملاء

فيفو s19 برو مراجعة شاملة .. المميزات والعيوب والسعر
#تكنولوجيا فيفو s19 برو مراجعة شاملة .. المميزات والعيوب والسعر

يبدأ سعر هاتف S18 Pro من 21,268 جنيهًا مصريًا، بينما يبدأ سعر هاتف S19 Pro من 21,976 جنيهًا مصريًا

التعليقات

تقيم الموضوع

عدد المستخدمين الذين قاموا بالتعليق (0) متوسط التعليقات(0)

من فضلك اترك تقيييمك