رئيس "السكة الحديد" يكشف تفاصيل كارت السفر المجاني لمرضى السرطان
سفر تحميل الموضوع ملف ورد تحميل الموضوع ملف PDF تابعنا على اخبار جوجل

رئيس "السكة الحديد" يكشف تفاصيل كارت السفر المجاني لمرضى السرطان

تقييمات الموضوع الحالية:

نبذه مختصرة عن الموضوع

علق المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة سكك حديد مصر، على قرار السكك الحديدية بإصدار كارت سفر مجاني لمرضى السرطان ومرافقيهم، قائلا إن "السكة الحديد" مثلها مثل أي هيئة من هيئات الدولة يسعدها تقديم أي عون للمرضى، وخصوصا مرضى السرطان، وقرار السكك الحديدية هو لمسة أخوية للمرضى، للتخفيف عنهم الأعباء المالية.

الموضوع كاملاً

علق المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة سكك حديد مصر، على قرار السكك الحديدية بإصدار كارت سفر مجاني لمرضى السرطان ومرافقيهم، قائلا إن "السكة الحديد" مثلها مثل أي هيئة من هيئات الدولة يسعدها تقديم أي عون للمرضى، وخصوصا مرضى السرطان، وقرار السكك الحديدية هو لمسة أخوية للمرضى، للتخفيف عنهم الأعباء المالية.

وأشار "رسلان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى، ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، إلى أن الكارت الذي تصدره السكك الحديدية لمريض السرطان يسمح له بالركوب حتى الدرجة الثانية مكيفة، ولكن ليس هناك مقاعد معينة، ولكن له الأولوية.

وأوضح أن إجراءات استخراج الكارت عبارة عن استخراج شهادة مختومة من المستشفى التي يتلقى المريض العلاج بها، وتكون باسمه، وصورة بطاقة الرقم القومي، وشهادة الميلاد مميكنة وصورتي

المصدر: الوطن  

تم اضافة الموضوع بواسطة : Beso Mustafa
التحميل بصيغة ملف Word التحميل بصيغة ملف PDF   تقييم الموضوع   شارك الموضوع

التعليقات

تقيم الموضوع

عدد المستخدمين الذين قاموا بالتعليق (0) متوسط التعليقات(0)

من فضلك اترك تقيييمك